بانر 10
بانر 5
بانر 9

منتج

حلول أحادية الاستخدام لصناعة المستحضرات الصيدلانية الحيوية

المزيد >>

معلومات عنا

حول وصف المصنع

الذي نفعله

تأسست LePure Biotech في عام 2011. كانت رائدة في توطين الحلول ذات الاستخدام الفردي لصناعة المستحضرات الصيدلانية الحيوية في الصين.تتمتع LePure Biotech بقدرات شاملة في البحث والتطوير والتصنيع والتشغيل التجاري.LePure Biotech هي شركة تركز على العملاء مع الالتزام بالجودة العالية والتحسين المستمر.مدفوعة بالابتكار التكنولوجي ، تريد الشركة أن تكون الشريك الأكثر موثوقية للأدوية الحيوية العالمية.إنه يمكّن عملاء Biopharm من حلول العمليات الحيوية عالية الجودة والمبتكرة.

المزيد >>
مزايا تنافسية
  • عملاء 600+

    عملاء

  • التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع 30+

    التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع

  • فئة 10000 غرف نظيفة 5000+ متر مربع

    فئة 10000 غرف نظيفة

  • الموظفين 700+

    الموظفين

الإخبارية

Lorem ipsum dolor sit amet، consectetur adipisicing elit

مُنحت أكياس LePure Biotech ذات الاستخدام الواحد رقم ملف FDA من النوع III DMF الأمريكي

حقيبة LePure Biotech ذات الاستخدام الواحد ...

14 يوليو 2022 ، شنغهاي ، الصين قدمت LePure Biotech بنجاح وحصلت على رقم ملف FDA Type III DMF الأمريكي.ملف رئيسي للأدوية (DMF) ...

تم الاعتراف بـ LePure Biotech من قبل Lege ...

تم الاعتراف بـ LePure Biotech كواحدة من أفضل 50 شركة رعاية صحية ذات قيم استثمارية للأسطورة الأسطورية.لقد شجعنا الاعتراف بأدائنا الاستثماري في صناعة الرعاية الصحية.تم الاعتراف بـ Legend Capital كواحدة من أفضل 30 Healthca ...
المزيد >>

عرضت LePure Biotech في COPHEX 2022

اختتم مؤتمر COPHEX 2022 في معرض Kyungyon في كوريا الجنوبية في الفترة من 14 يونيو إلى 17 يونيو.عرضت LePure Biotech المنتجات الرئيسية الخادمة ، مثل أغشية وأكياس المعالجة الحيوية للاستخدام الفردي LeKrius ™ ، وسداده التعقيم الأوتوماتيكي LePurseal ™ و Le-Flex® TPE-Tubing ، والتي جذبت ...
المزيد >>

BANNER10
BANNER5
BANNER9

product

single-use solutions for biopharmaceutical industry

more>>

about us

About factory description

what we do

LePure Biotech was established in 2011. It pioneered localization of single-use solutions for biopharmaceutical industry in China. LePure Biotech has comprehensive capabilities in R&D, manufacturing, and commercial operation. LePure Biotech is a customer centric company with commitment to high quality and continuous improvement. Driven by technology innovation, the company wants to be the most reliable partner of global biopharma. It empowers Biopharm customers with high quality and innovative bioprocess solutions.

more>>
Competitive Advantages
  • Customers 600+

    Customers

  • Patented Technology 30+

    Patented Technology

  • Class 10000 Cleanroom 5000+ m²

    Class 10000 Cleanroom

  • Employees 700+

    Employees

news

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit

LePure Biotech’s single-use bags have been granted US FDA Type III DMF filing number

LePure Biotech’s single-use bag...

July 14, 2022, Shanghai, China LePure Biotech has successfully filed and obtained the US FDA Type III DMF filing number. A Drug Master File (DMF) ...

LePure Biotech was recognized by Lege...

LePure Biotech was recognized as one of the TOP 50 Healthcare Enterprises with Investment Values of Legend Captical. We are encouraged by the recognition of our investment performance in the healthcare industry. Legend Capital was recognized as one of the TOP 30 Healthca...
more>>

LePure Biotech exhibited in COPHEX 2022

COPHEX 2022 was concluded at the Kyungyon Exhibition in South Korea on Jun 14th-Jun 17th. LePure Biotech exhibited serveral key products, such as LeKrius™ single-use bioprocess film and bags, LePurseal™ automatic aseptic sealer and Le-Flex TPE-Tubing, which attracted wid...
more>>